سياسة الخصوصية

هدف الخصوصية

موقع المكتبة القانونية الجزائرية (LAW-DZ.NET) يتعهد باحترام خصوصية الزوار بشكل كامل , قمنا بعمل هذه الخصوصية حتى تكون على ثقه كاملة بأننا سنحمي كل ما يتعلق بك و بخصوصيتك , وثيقة سياسة الخصوصية هذه تحدد الخطوط العريضة لأنواع المعلومات الشخصية التي سنهتم بها و نجمعها هنا في موقع المكتبة القانونية الجزائرية .

ما هي المعلومات التي يمكن ان نأخذها منك ؟

في هذا الموقع , تأكد اننا لا نأخذ أي معلومة شخصية منك دون علمك .. بل أن أي بيانات نحصل عليها تكون فقط بسبب أنك أنت من قام بتسجيلها بناء على رغبتك , للحصول على تقرير أو تدريب أو معلومات تهمك عبر الموقع و هذه البيانات تتضمن :

إيميلك الشخصي

إسمك الأول

إذا أردت تعديل أي معلومات قمت سابقا بإعطائها لنا , فقط راسلنا عبر الإيميل و سنعدلها لك متى ما شئت .

تعديل هذه السياسة كل فترة

نعم , من الممكن أن نقوم بتعديل هذه السياسة بين الفتره و الأخرى , و هذا طبعا لمصلحتك أولاً و لتعرف كيف نحترم خصوصيتك بالشكل الصحيح , و عند قيامنا بذلك , نضع ملاحظة في الموقع بالتغيير لتدخل و تقرأ و تعرف حقوقك معنا .

إشـــارات عدم التتبع

حالياً لا نضع إشارات لعدم التتبع في موقع المكتبة القانونية الجزائرية , و هي التي تأتي مع المتصفح , حيث أنك لو أردت أن لا يعرف المتصفح أين تذهب و كيف تتصفح … قم بإلغائها من هناك .

الكوكيز و إعدادات الأنترنت

موقع المكتبة القانونية الجزائرية يستخدم الكوكيز لحفظ المعلومات عن الإعدادات الخاصة بالزوار ، حيث تسجل هذه المعلومات عند دخول أي صفحة من صفحات موقع المكتبة القانونية الجزائرية , و هذا لا يؤثر على أداءك أو تصفحك أبدا , بل أنه مفيد جدا في بعض الاحيان التي تتطلب دخول مستمر لحساباتك عبر الانترنت .

قبول شروط الاستخدام

بإستخدام هذا الموقع فإنك تقر أنك قرأت وفهمت، وقبلت، ومن ثم وافقت على الإلتزام بهذه الشروط.

إذا كان لديك أي إستفسار بخصوص هذه السياسة , نتمنى أن تراسلنا من هنا : إتصل بنا

مع تحيات صاحب موقع المكتبة القانونية الجزائرية الأستاذ زروق عبد الحفيظ